الرئيسية » تكنولوجيا » استقالة مؤسسا تطبيق «إنستغرام»

استقالة مؤسسا تطبيق «إنستغرام»

أعلن اليوم مؤسسا تطبيق «إنستغرام» التابع لشركة فيسبوك العالمية، في بيان رسمي عن استقالتهما من منصبهما بشكل رسمي، وذلك بسبب خلاف كامل مع الشركة الأم الغارقة في المشاكل، بحسب ما أفادت معلومات صحافية.
حيث قد علق اليوم المدير التنفيذي للشركة كيفن سيستروم، في بيان رسمي  «أنا ممتنّ جدّا مع مايك على السنوات الثماني الماضية في إنستغرام والسنوات الست في فيسبوك … وسوف نأخذ عطلة لنحفّز حسّنا الاستكشافي والابتكاري»، مؤكدا بتصريحاته معلومات تداولتها صحيفة «نيويورك تايمز».
ويذكر أن سيستروم قد صمم انستجرام، بالتعاون مع مايك كريغر (32 عاما) الذي يتولّى منصب مدير العمليات التقنية، سنة 2010 عندما كانا طالبين في جامعة ستانفورد في سيليكون فالي، كما تقدّر مجلة «فوربز» ثروة سيستروم بحوالى 1,4 مليار دولار.
حيث قد علق مارك زاكربرغ، مؤسس «فيسبوك» على هذه الاستقالة في بيان نشرته الشبكة «كيفن ومايك مديران رائعان وتعكس إنستغرام تعاونهما الإبداعي. وقد تعلّمت منهما الكثير خلال السنوات الست الأخيرة وكان الأمر لمن دواعي سروري».
وأضاف «أنا متحمّس للاطلاع على مشروعهما الجديد».
وقد أعلنت «إنستغرام» في يونيو تخطيها عتبة مليار مستخدم، مستفيدة من رواجها في أوساط المراهقين. وأطلقت خدمة مخصصة لأشرطة الفيديو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: