الرئيسية » محليات » استعدادات مكثفة في الكويت لاستضافة القمة الخليجية

استعدادات مكثفة في الكويت لاستضافة القمة الخليجية

شهدت الساعات القليلة الماضية، تفاؤل كبيرة وتعزيز للأمل بشكل كبير، عقب تردد أنباء عن وجود استعدادات كويتية مكثفة، وذلك من أجل عقد القمة الخليجية الأسبوع المقبل، والتي قد حددتها مصادر في ٥ و٦ ديسمبر المقبل وذلك بحضور جميع دول التعاون.
يـأتــي ذلك فـي ظـل جـهـود حـثيثة لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد لطي صفحة الخلاف الخليجي وإعادة الحياة إلى مجاريها بين دول التعاون.
ونقلت وكالة «رويترز» عن مصادر وصفتها بـ «المطلعة» قولها إن القمة الخليجية ستعقد في موعدها ب‍الكويت، مشيرة إلى أنباء عن عقدها كاملة النصاب.
وكانت وزارة الداخليـة قـد قررت حجز منتسبيها ومنع الإجــازات السنويـة والإدارية اعتبارا من أمس الأربعاء وذلك استعدادا للقمة الخليجية.
وعممت الإدارة العامة لأمن المطار ـ إدارة العمليات على الإدارات التابعة ضرورة اتخاذ كل الاستعدادات لانعقاد مؤتمر القمة الخليجية في الكويت.
كما أوضح اليوم مراقبون ان القمة في بيان رسمي على إنه لم تشهد حل كل الخلافات مباشرة إلا أن انعقادها مهم في المكان الصحيح لحلها وهو مجلس التعاون الخليجي الذي تعمل الديبلوماسية الكويتية بكل قوة للحفاظ على وجـوده نظرا لأهميته فـي ضمـان التوازن الإستراتيجي في المنطقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: