الرئيسية » محليات » اختيار الشيخة نوال الحمود رئيساً للاتحاد العربي للمرأة المتخصصة

اختيار الشيخة نوال الحمود رئيساً للاتحاد العربي للمرأة المتخصصة

أعلن النادي الملكي الديبلوماسي عن اختيار الشيخة نوال الحمود، رئيساً للاتحاد العربي لمكافحة التزييف والتزوير ورئيسا للاتحاد العربي للمرأة المتخصصة، كما تم منحها شخصية العام لعام 2017 وحصولها على جائزة التميز والابداع في التعاون الدولي والانساني.
وخلال احتفالية اقامها النادي الملكي بالقاهرة اعربت الشيخة نوال الصباح عن سعادتها بالتكريم، وأكدت على اهمية الدور الاجتماعي والانساني والتأكيد على دور المرأة ودعمها لمجتمعاتها.
وقالت ان صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد زعيم الانسانية، هو قدوتنا للعمل الانساني والتطوعي وسياسته الحكيمة لدعم العمل العربي المشترك وكذلك اختيار الكويت مركزا للعمل الانساني.
واكدت ان مصر بلد الامن والامان وإن ما يحدث لن ولم يؤثر على دورها القومي واحتضانها للدول العربية فمصر قلب العروبة وامنها امن ل‍دول الخليج بل والمنطقة العربية.
واعربت عن تفاؤلها بتولي الرئيس السيسي لفترة رئاسة قادمة، وقالت مصر تستحق ان يتولها رئيس مثل الرئيس السيسي واكدت دعمها للرئيس، كما تم منح بسمة السلطان الدكتوراه في الاقتصاد الدولي وذلك تقديرا لبصمتها في مجال الأعمال حيث تجمع أقوى 3 مهن (العقارية، الخيرية، والأزياء).
ومن جانبها، اعربت بسمة السلطان عن سعادتها بمنحها الدكتوراه في الاقتصاد الدولي من النادي الملكي الديبلوماسي، وخلال التكريم روت السلطان مسيرتها كنموذج للمرأة الكويتية الناجحة.
حيث قد اشادت الدكتورة اوكسانه راجوفسيكي رئيسة قطاع اوروبا بدور الشيخة نوال لتميزها في عملها وان اسمها يعلو بين الأسماء الدولية في العمل الاقتصادي والتنموي وان المجتمع الاوروبي والمجتمع الدولي فخور بالشيخة د.نوال الحمود لما تقوم به من أعمال متميزة ولها صدى كبير حول العالم مما جعل اسمها مرتبطا بالتميز والابداع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: