محليات

إلغاء المحاضرات الدراسية في كلية الأداب بسبب حريق

كشفت اليوم إدارة عميدة كلية الأداب الدكتورة سعاد عبد الوهاب، في بيان رسمي عن إلغاء المحاضرات الدراسية اليوم الأثنين، وذلك بسبب وجود حريق أدى إلى انقطاع الكهرباء. واتخذت عميدة الكلية هذا الإجراء حفاظا على سلامة الطلبة والطالبات.

هذا وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء في بيان رسمي على إن فرق الإطفاء تمكنت اليوم الاثنين، من اخماد حريق محول للكهرباء في منطقة كيفان من دون وقوع اي اصابات، وأوضحت الادارة بان مركز عمليات الإطفاء تلقى بلاغا في تمام الساعة 10:57 صباحا يفيد عن وقوع انفجار وحريق محول للكهرباء في منطقة كيفان مقابل جامعة الكويت ( كلية الاداب ) ، وعلى اثره تم توجيه فرق الإطفاء من مراكز الشهداء والشويخ الصناعية بقيادة المقدم علي الأربش فيما وصلت اول فرقة اطفاء للموقع في غضون 6 دقائق.
حيث أوضحت الإدارة في بيانها أن المحول يقع خارج الحرم الجامعي وهو ملاصق لادارة المشاغل الفنية التابعة لوزارة المواصلات ولم يشكل اي خطورة على كلية الاداب ، وقد نجح رجال الإطفاء في التعامل بشكل سريع مع مع الحادث لحين وصول الفرق الفنية التابعة لوزارة الكهرباء والماء والتي بدورها قامت بقطع التيار الكهربائي عن المحول وتمكن رجال الإطفاء من القيام بمهمتهم في عملية اخماد الحريق وفتح التحقيق لمعرفة ملابسات الحادث.

الوسوم
اظهر المزيد

محرر العبدلي نيوز

العبدلي نيوز | صحيفة كويتية الكترونية شاملة مستقلة مرخصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: