الرئيسية » رياضة » أمير الكويت يتحمل تكاليف بطولة خليجي 32

أمير الكويت يتحمل تكاليف بطولة خليجي 32

كشف اليوم نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي ورئيس اللجنة العليا المكلفة بالاشراف على تنظيم بطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23) أنس الصالح في بيان رسمي على ان صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد تفضل بمكرمة أميرية، حيث تكفل سموه بتغطية كل المصاريف المالية اللازمة لاستضافة البطولة التي سوف تقام في الكويت في الفترة من 22 الجاري الى 5 يناير المقبل.
وقال الصالح في تصريح لـ «كونا» امس ان «هذه المكرمة الاميرية تضاف الى سجل مبادرات حضرة صاحب سمو الكريمة التي تجسد اهتمام سموه بابنائه الشباب وتشجعهم على بذل قصارى الجهد من اجل رفع اسم الكويت واعلاء مكانتها».
واضاف انه تشرف صباح امس بلقاء صاحب السمو واطلع سموه على آخر الاستعدادات والتدابير التي اتخذتها اللجنة العليا المكلفة بالاشراف على تنظيم البطولة من اجل ظهور هذه الدورة بالمستوى اللائق كونها تجمع اشقاءنا من رياضيين واداريين في دول مجلس التعاون الخليجي اضافة الى الاشقاء في العراق واليمن.
وقال الصالح «اكدت لسمو الامير ان رئيس واعضاء اللجنة العليا المكلفة بالاشراف على تنظيم بطولة خليجي 23 وجميع رؤساء واعضاء اللجان الفرعية للتحضير للبطولة والمتطوعين والمتطوعات يبذلون قصارى جهدهم ويواصلون العمل بالليل والنهار لاستكمال كل المتطلبات المطلوبة منهم حتى يكون الجميع جاهزا ومستعدا لاستضافة فعاليات البطولة سواء يوم الافتتاح ويوم الختام وبقية ايام البطولة بالشكل اللائق والراقي والذي يعكس اهمية هذه البطولة».
واضاف «اوضحت خلال اللقاء انه على الرغم من ضيق الوقت على افتتاح البطولة في 22 الجاري نظرا لأن قرار استضافة الكويت للبطولة لم يصدر الا في الاسبوع الماضي، الا انني اؤكد ان جميع الجهات المعنية باستضافة الكويت لهذه البطولة بدأت ومنذ اليوم الاول لصدور قرار الاستضافة بالعمل على قدم وساق من اجل انهاء كل الترتيبات والاستعدادات لتصبح كافة المتطلبات جاهزة لانطلاق البطولة».
كما أشاد اليوم الوزير الصالح بتضافر الجهود والتعاون القائم بين كل الجهات المعنية لاستضافة هذه البطولة، مشيدا بتسخير هذه الجهات كل امكانياتها لخدمة هذه البطولة من كافة الجوانب بهدف اظهار قدرة وابداع الشباب والشابات الكويتيين على حسن التنظيم والاعداد بالشكل الذي يبين الوجه الحضاري للكويت ويعكس مدى التقدم والرقي والخبرة التي يتمتع بها ابناء الكويت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: