الرئيسية » محليات » أكاديمية “سبورتي ” تحتفل بمرور 10 أعوام على إنشائها

أكاديمية “سبورتي ” تحتفل بمرور 10 أعوام على إنشائها

أقامت أكاديمية سبورتي مهرجانا رياضيا كبيرا بمناسبة مرور عشرة أعوام على إنشائها شارك خلاله العديد من مواهب الأكاديمية وأسرهم في الأنشطة الرياضية والترفيهية التي تخللها المهرجان الذي أقيم برعاية وحضور الناسب السابق ماجد المطيري في سليل الجهراء.
وقد شكر لاعب نادي الكويت السابق ومالك الاكاديمية أحمد مدعث النائب السابق على حضوره المهرجان الرياضي وأولياء أمور لاعبي “سبورتي” على حضورهم ومشاركتهم مرور 10 أعوام منذ إنشاء الأكاديمية، مؤكدا بأن تلك الأعوام شهدت تخرج العديد من المواهب المتميزة في كرة القدم والتي أخذت طريقها إلى مختلف الأندية.
وذكر أحمد مدعث بأن هناك العديد من لاعبي المنتخب الوطني بمختلف مراحله السنية كانت بدايتهم في أكاديمية “سبورتي” وتعلموا المهارات الأساسية على يد المدربين المتخصصين في اللعبة، مضيفا لعل تألق أبنائنا اللاعبين مدعاة لمزيد من العمل الجاد بالتنسيق والتعاون مع الأندية للإسهام بتطوير كرة القدم الكويتية وإثرائها باللاعبين المؤهلين فنيا وبدنيا، لاسيما وأن الكويت ولادة بالمواهب وهي على الدوام تقدم عقدا بعد آخر.
وقد شهد المهرجان العديد من الأنشطة الرياضة المتنوعة والتي شارك خلالها أولياء الأمور أبنائهم اللاعبين في احتفالية رعتها العديد من شركات القطاع الخاص لعل من بينها مصابغ تهامة وعطورات “لاتي” ومطاعم فروج وطفل المستقبل وعسل المعجزة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: