رياضة

أحمد الفهد يتنحى عن مهامه في «أنوك»

كشف اليوم الشيخ أحمد الفهد، في بيان رسمي عن تنحيه عن مهامه في اتحاد اللجان الأوليمبية الوطنية «أنوك»، وذلك قبل يومين من انتخابه لفترة ولاية جديدة في رئاستها.
حيث قد جاء إعلان الفهد بعدما تنحى قبل أسبوع عن مهامه في اللجنة الأولمبية الدولية، بعد اتهامه من قبل النيابة السويسرية بإعداد مقاطع فيديو مزيفة مع 4 متورطين آخرين.
وقد أوضح أحمد الفهد في رسالة لرئيسة لجنة الأخلاق باللجنة الأولمبية الدولية، باكيريت جيرار زابيلي، ونشرتها اللجنة: «نبلغكم بكل ود بأنني قررت بمبادرة مني التنحي مؤقتاً عن دوري ومسؤولياتي في رابطة اللجان الأولمبية القارية بدءاً من صباح 28 نوفمبر، بعد القيام بالإجراءات ذات الصلة مع الجمعية العمومية للجنة في طوكيو».
الجدير بالذكر أن موقع «انسايد ذي غيمز» العالمي ذكر أن رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ قد طلب من الشيخ أحمد الفهد عدم الترشح لولاية جديدة في منصب رئيس رابطة اللجنة الأولمبية الوطنية «الأنوك» والتي سوف يتم التصويت هذا الأسبوع، وذلك بسبب التحقيقات السويسرية الجارية ضد الفهد بتزوير التحكيم بأشرطة مفبركة.
حيث لم يتبق للفهد سوى منصبا دوليا وحيدا وهو رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي، بعد استقالته من منصبه في مجلس «الفيفا» واللجنة الأولمبية الدولية.

الوسوم
اظهر المزيد

محرر العبدلي نيوز

العبدلي نيوز | صحيفة كويتية الكترونية شاملة مستقلة مرخصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: