الرئيسية » رياضة » آل الشيخ: طموح المنتخب السعودي في كأس العالم لا حدود لها

آل الشيخ: طموح المنتخب السعودي في كأس العالم لا حدود لها

أعلن اليوم تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، في بيان رسمي على إن طموح المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم والتي سوف تقام في روسيا المقبلة، لا حدود لها حيث أبدي ثقته في تحقيق الفوز على المنتخب المصري، في المواجهة العربية التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الاولى التي تضم أيضاً منتخبا روسيا وأوروجواي.

وقال تركي آل الشيخ في تصريحات لصحيفة “سبق” السعودية، “أنا مرتاح لكون مباراتنا مع منتخب مصر ستكون الأخيرة في المجموعة، وبإذن الله سنكسبها، طموحنا في بطولة كأس العالم كبير، ولا حدود له، وهذه المجموعة من المفترض أن نتأهل من خلالها للدور الثاني”.
وأبدى تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية سعادته بمواجهة روسيا في المباراة الأفتتاحية، لاسيما وأن مثل هذه المباريات دائماً ما تكون تحت أنظار الملايين من عشاق كرة القدم بمختلف أنحاء العالم، قائلاً، “سنلعب المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم، وهذا شيء جيد؛ فهناك دول جيران لنا تدفع المليارات كي تحظى بشرف الوصول لكأس العالم ولعب المباراة الافتتاحية”.
كما اختتم اليوم آل الشيخ تصريحاته قائلاً، “أتمنى من الجماهير السعودية أن تدعم المنتخب، وننسى الميول في الفترة الحالية؛ فإن ذلك يصب في مصلحة المنتخب، وكلنا خلف الأخضر، وأمامنا عمل كبير وصعب”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: