فينجر لا يدعم مقترح مورينيو وجوارديولا

فينجر لا يدعم مقترح مورينيو وجوارديولا
فينجر لا يدعم مقترح مورينيو وجوارديولا
رام الله - دنيا الوطن
أكد الفرنسي أرسين فينجر مدرب نادي آرسنال الإنجليزي، أن ناديه لن يتجاهل أية بطولة مثل فرق أخرى منافسة، شكك مدربوها في أهمية كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، ألمح إلى أن ناديه يتجاهل كأس الرابطة، مبينًا أن ذلك قد يساعد في تخفيف جدول المباريات المزدحم، ويمكن الأندية الإنجليزية من أن تصبح أكثر تنافسية في المسابقات الأوروبية.

إلى ذلك، ساند مدرب مانشستر سيتي، الإسباني بيب جوارديولا، غريمه مورينيو، حيث قلل هو الآخر من أهمية كأس الرابطة.

وأبلغ فينجر الصحافيين قبل مواجهة على أرضه أمام وست بروميتش ألبيون، اليوم الاثنين: "لا يمكن التضحية عمداً بأي مسابقة في ظل الضغوط التي يمر بها كل ناد حالياً، يأتي هذا على الرغم من أننا نعلم جميعاً الثمن الذي قد ندفعه مقابل المشاركة والتقدم في بطولة مثل كأس الرابطة، لدينا أيضاً كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الممتاز، وقد نخسر لاعبين في هذه المسابقات".

فيديو أرشيفي.. ماذا قال مورينيو بعد لقب كأس الرابطة الإنجليزية ؟

 


فينجر لا يدعم مقترح مورينيو وجوارديولا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الهلال يمنع "الوديات" في أبو ظبي
 
<data:blog.pageTitle/> <data:blog.title/> موقع اخباري كويتي يختص بأخبار العالم و الكويت في كل الماجالات السياسية الاقتصادية الترفيهية الفنية العالمية الطابوهات وكل ما يتعلق بعالم الثقافة داخل وخارج الكويت افضل موقع اخباري في الكويت والعالم العبدلي نيوز أخبار العالم والناس الكويت وجميع الدول العربية والاسلامية كل ماهو جديد عند العبدلي نيوز|العبدلي نيوز <data:blog.pageName/> | <data:blog.title/>