أخبار عاجلة
الجيش البورمي اغتصب مسلمات الروهينجا -
غيابات بالجملة عن ريال مدريد بمواجهة دورتموند -
فينجر لا يدعم مقترح مورينيو وجوارديولا -

مارسيلو مدريدي حتى 2022

مارسيلو مدريدي حتى 2022
مارسيلو مدريدي حتى 2022
رام الله - دنيا الوطن
أكد نادي ريال مدريد، بطل الدوري الإسباني، الأربعاء أنه توصل لاتفاق مع ظهيره البرازيلي مارسيلو فييرا دا سيلفا جونيور (مارسيلو) لتمديد تعاقده حتى 2022.

ومن المقرر أن يتم الإعلان رسمياً عن الاتفاق الخميس أمام وسائل الإعلام في حفل يقام في ملعب سانتياغو بيرنابيو، معقل النادي الملكي.

وانضم مارسيلو (29 عاماً) إلى ريال مدريد في كانون ثان/يناير 2007، حث تلقي في البداية انتقادات بسبب هشاشة قدراته الدفاعية، ولكنه مع الوقت أصبح أحد أهم أعمدة الفريق.

وخاض اللاعب البرازيلي 414 مباراة مع ريال مدريد وأصبح قريباً من عدد المباريات التي شارك فيها مواطنه واللاعب السابق روبرتو كارلوس مع النادي المدريدي، والذي وصل إلى 527 لقاء، ليكون بذلك أكثر اللاعبين الأجانب مشاركة في المباريات في تاريخ هذا النادي.

فيديو أرشيفي: مارسيلو فييرا هل هو أفضل ظهير فى 2017 

 


مارسيلو مدريدي حتى 2022

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إدارة بايرن منزعجة من ريبيري والأخير يدافع عن نفسه
التالى النصر والكرواتي توميساك يتبادلان الشكاوى
 
<data:blog.pageTitle/> <data:blog.title/> موقع اخباري كويتي يختص بأخبار العالم و الكويت في كل الماجالات السياسية الاقتصادية الترفيهية الفنية العالمية الطابوهات وكل ما يتعلق بعالم الثقافة داخل وخارج الكويت افضل موقع اخباري في الكويت والعالم العبدلي نيوز أخبار العالم والناس الكويت وجميع الدول العربية والاسلامية كل ماهو جديد عند العبدلي نيوز|العبدلي نيوز <data:blog.pageName/> | <data:blog.title/>