أخبار عاجلة
الجيش البورمي اغتصب مسلمات الروهينجا -
غيابات بالجملة عن ريال مدريد بمواجهة دورتموند -
فينجر لا يدعم مقترح مورينيو وجوارديولا -

هوساوي يغادر التدريب والإصابات تقلق غوميز

هوساوي يغادر التدريب والإصابات تقلق غوميز
هوساوي يغادر التدريب والإصابات تقلق غوميز

اضطر مدافع النصر عمر هوساوي الى مغادرة تدريب أمس بعد تعرضه لكدمة، وأكد الجهاز الطبي ان الاصابة لا تدعو للقلق وامكانية عودته للتدريبات واردة وبشكل كبير في تدريب اليوم.

وتضاءلت مشاركة لاعب خط الوسط عوض خميس في مباراة الاهلي يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة من "دوري جميل" بعد شعوره بآلام في الظهر ولازم على اثرها العيادة الطبية، ويعاني المدرب البرازيلي ريكاردو غوميز من ازمة في خط الوسط المتاخر لعدم جاهزية الثلاثي عوض خميس وإبراهيم غالب وعبدالعزيز الجبرين.

وينتظر أن تسلم الإدارة اللاعبين خلال الساعات القليلة المقبلة مكافأة الفوز المضاعفة التي وعد بها الرئيس الأمير فيصل بن تركي بعد نهاية مباراة الفيصلي والتي كسبها النصر بثلاثة أهداف.

من جهة أخرى اجرت الادارة النصراوية مخالصة نهائية مع مدرب الحراس المغربي فهمي عبدالغني بعد تسليمه مرتب شهر واحد.

هوساوي يغادر التدريب والإصابات تقلق غوميز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي بدد الأفراح!
التالى أوراوا يكمل مربع أندية «آسيا»
 
<data:blog.pageTitle/> <data:blog.title/> موقع اخباري كويتي يختص بأخبار العالم و الكويت في كل الماجالات السياسية الاقتصادية الترفيهية الفنية العالمية الطابوهات وكل ما يتعلق بعالم الثقافة داخل وخارج الكويت افضل موقع اخباري في الكويت والعالم العبدلي نيوز أخبار العالم والناس الكويت وجميع الدول العربية والاسلامية كل ماهو جديد عند العبدلي نيوز|العبدلي نيوز <data:blog.pageName/> | <data:blog.title/>