أخبار عاجلة
الجيش البورمي اغتصب مسلمات الروهينجا -
غيابات بالجملة عن ريال مدريد بمواجهة دورتموند -
فينجر لا يدعم مقترح مورينيو وجوارديولا -

شركة أورنج تعلن عن توفير فرص عمل خدمة عملاء للجنسين

شركة أورنج تعلن عن توفير فرص عمل خدمة عملاء للجنسين
شركة أورنج تعلن عن توفير فرص عمل خدمة عملاء للجنسين

يبحث الكثير من الشباب عن فرص عمل تتناسب مع مؤهلاته الدراسية وقدراته وميوله، وخاصة حرص جميع الشباب والخريجين عن العمل في سبيل القدرة على توفير متطلبات الحياة وحياة كريمة ومستوى معيشة متميز وبالتالي نجد أيضاً معظم الشركات تعلن عن توفير وظائف للشباب من الجنسين وحرصا على القضاء على البطالة .

فقد اعلنت شركة أورنج عن توافر وظائف خالية بخدمة العملاء، حيث تتفاوت المرتبات مابين 1750 إلى  4570 جنيه، ويتفاوت المرتب وذلك بناءً على الخبرة ومدى إتقان اللغة الإنجليزية .

وقد أكدت المصادر أن على كل من يرغب في التقديم للعمل خدمة عملاء أن يقوم بالتواصل مع خدمة عملاء أورنج من خلال الإتصال بـ أ/ رنا الحسيني من خلال هذا الرقم 01288398038 وتتمنى الشركة للجميع التوفيق .

كما اعلنت مصادر أن هناك وظائف خالية أخرى في جميع البنوك المصرية التي بحاجة إلى من يعمل خدمة عملاء من خلال التواصل مع أ/ محمد عاطف 01121066977، أو التواصل مع أ/ نبيل على رقم 01151118409 أو من خلال التواصل مع أ/على العارف 01273727247.

شركة أورنج تعلن عن توفير فرص عمل خدمة عملاء للجنسين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وظائف شركة كريم السعودية Careem وشروط القبول بها والسيارات المطلوبة للعمل لديها
التالى النصر والكرواتي توميساك يتبادلان الشكاوى
 
<data:blog.pageTitle/> <data:blog.title/> موقع اخباري كويتي يختص بأخبار العالم و الكويت في كل الماجالات السياسية الاقتصادية الترفيهية الفنية العالمية الطابوهات وكل ما يتعلق بعالم الثقافة داخل وخارج الكويت افضل موقع اخباري في الكويت والعالم العبدلي نيوز أخبار العالم والناس الكويت وجميع الدول العربية والاسلامية كل ماهو جديد عند العبدلي نيوز|العبدلي نيوز <data:blog.pageName/> | <data:blog.title/>