أخبار عاجلة
برشلونة يسحق إيبار بسداسية -
بكين تختبر ثلاثة خطوط مترو أنفاق من دون سائق -
غوغل يزيل مليون حساب لمواجهة التطرف -
زلزال قوي يضرب قبالة نيوزيلندا -
خلال ساعات.. ماريا تقترب سانتا كروز في أمريكا -

بنكا الأهلي ومصر يرفعان سعر الفائدة على الودائع وحسابات التوفير

بنكا الأهلي ومصر يرفعان سعر الفائدة على الودائع وحسابات التوفير
بنكا الأهلي ومصر يرفعان سعر الفائدة على الودائع وحسابات التوفير

قرر بنكا الأهلي المصري ومصر رفع أسعار الفائدة على حسابات التوفير والودائع بنسب تراوحت بين 0.5% إلى 1%، مع الإبقاء على أسعار شهادات الادخار مرتفعة العائد عند مستوياتها الحالية دون تغيير. وقال نائب رئيس بنك مصر، إن مصرفه رفع أسعار الفائدة بنسبة 1% على كل الودائع وحسابات التوفير.وأوضح عاكف المغربي أن لجنة الأصول والخصوم بالبنك أقرت أيضاً تثبيت أسعار الفائدة على شهادات الادخار طويلة الأجل عند مستوياتها الحالية بين 16 و20%.

وفي سياق متصل قال يحيى أبوالفتوح نائب رئيس البنك الأهلي المصري، إن لجنة الأصول والخصوم قررت رفع أسعار الفائدة على حسابات التوفير بأنواعها بنسبة 0.5%، اعتباراً من مطلع شهر أغسطس 2017.

وذكر أبوالفتوح في تصريحات أن اللجنة قررت رفع الفائدة بنسبة 0.75% على الودائع مدتها أقل من 6 أشهر، مع الإبقاء على أسعار الفائدة لشهادات الادخار طويلة الأجل دون تغيير. وقرر البنك المركزي في الأسبوع الأول من يوليو رفع أسعار الفائدة.

وقررت لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي في الأسبوع الأول من يوليو، رفع معدلات الفائدة بواقع 2% بما يعادل 200 نقطة أساس ليصل إلى 18.75% للإيداع و19.75% للإقراض لليلة واحدة على التوالي.

بنكا الأهلي ومصر يرفعان سعر الفائدة على الودائع وحسابات التوفير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 200 من شباب الأعمال يُصيغون إستراتيجية مجلسهم في ورش عمل بغرفة الرياض
 
<data:blog.pageTitle/> <data:blog.title/> موقع اخباري كويتي يختص بأخبار العالم و الكويت في كل الماجالات السياسية الاقتصادية الترفيهية الفنية العالمية الطابوهات وكل ما يتعلق بعالم الثقافة داخل وخارج الكويت افضل موقع اخباري في الكويت والعالم العبدلي نيوز أخبار العالم والناس الكويت وجميع الدول العربية والاسلامية كل ماهو جديد عند العبدلي نيوز|العبدلي نيوز <data:blog.pageName/> | <data:blog.title/>