أخبار عاجلة
الجيش البورمي اغتصب مسلمات الروهينجا -
غيابات بالجملة عن ريال مدريد بمواجهة دورتموند -
فينجر لا يدعم مقترح مورينيو وجوارديولا -

بنك الرياض يدعم جمعيات أصدقاء المرضى في الرياض وأبها وطريف بأجهزة طبية

بنك الرياض يدعم جمعيات أصدقاء المرضى في الرياض وأبها وطريف بأجهزة طبية
بنك الرياض يدعم جمعيات أصدقاء المرضى في الرياض وأبها وطريف بأجهزة طبية

جدد بنك الرياض مؤخراً دعمه لجمعيات أصدقاء المرضى بالرياض وأبها وطريف، بتوفير أجهزة طبية للمرضى ذوي الدخل المحدود بعد الانتهاء من علاجهم في المستشفى، وذلك ضمن برامج خدمة المجتمع، وانطلاقاً من مبدأ التراحم والتكافل الاجتماعي.

ويهدف البرنامج إلى تفعيل برنامج الرعاية الصحية المنزلية الذي يخفف من أعباء الإقامة في المستشفيات وتأثيرها السلبي على الجانب النفسي للمريض وذويه. إضافة إلى أن البرنامج الذي يستمر لمدة عام بات مناسبة سنوية ينتظرها المرضى من ذوي الدخل المحدود، حيث تتلقى الجمعيات مئات الطلبات من المرضى لشمولهم بالبرنامج.

وقال الأمين العام للجنة أصدقاء المرضى فهد الصالح: "إن دعم بنك الرياض لبرامج لجنة أصدقاء المرضى يكتب في صفحاتٍ من التقدير الذي نرفعه ويرفعه المرضى بعرفان صادق لبنك الرياض، حيث إن هذه الاتفاقية هي الرابعة على التوالي التي يدعم فيها بنك الرياض برنامج معافى لتأمين الأجهزة والمعدات الطبية التي يعجز عن تأمينها المريض، ويشارك البنك لجنة أصدقاء المرضى في توزيعها وتلمس احتياجات المريض بصورة مباشرة في أكثر من زيارة، بالإضافة إلى دعمه كل عام وعلى مدى ثلاثة أعوام مضت لبرنامج سلتي الغذائية التي تخلف فيها لجنة أصدقاء المرضى المريض في أهله وتقدم لهم تلك السلال التي تكفيهم معونة شهر رمضان المبارك. كما ثمن الموقف الإنساني الكريم الذي قدمه بنك الرياض لتأمين سيارتين مجهزتين لنقل مرضى مستشفى النقاهة".

ومن جانبه أكد نائب الرئيس التنفيذي والمشرف العام على برامج خدمة المجتمع في بنك الرياض محمد عبدالعزيز الربيعة أن تجديد الاتفاقية مع جمعية أصدقاء المرضى يأتي بعد النجاحات التي حققها برنامج الأجهزة الطبية والأثر الكبير الذي انعكس على صحة المرضى من ذوي الدخل المحدود.

يذكر أن بنك الرياض له إسهامات متعددة في دعم ورعاية برامج الرعاية الصحية، حيث وقع البنك مؤخراً اتفاقية تعاون مع الجمعية السعودية لمرضى الباركنسون (الشلل الرعاشي) لدعم أهداف وبرامج الجمعية، وتقديم دعم مالي للجمعية الخيرية لعلاج المرضى (علاجي)، بالإضافة إلى توقيع حزمة من اتفاقيات قادمة مع عدد من الجمعيات الخيرية التي تعنى بالرعاية الطبية مثل لجنة أصدقاء المرضى بالمدينة المنورة لدعم الجمعية بالأجهزة الطبية، ضمن برامج خدمة المجتمع التي تستند ريادة وعراقة البنك عليها.

بنك الرياض يدعم جمعيات أصدقاء المرضى في الرياض وأبها وطريف بأجهزة طبية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خاصية التعرف على الوجه في «آيفون إكس» تحرج نائب رئيس الشركة
التالى محاذير التمرير المزدوج للبطاقة البنكية والحلول
 
<data:blog.pageTitle/> <data:blog.title/> موقع اخباري كويتي يختص بأخبار العالم و الكويت في كل الماجالات السياسية الاقتصادية الترفيهية الفنية العالمية الطابوهات وكل ما يتعلق بعالم الثقافة داخل وخارج الكويت افضل موقع اخباري في الكويت والعالم العبدلي نيوز أخبار العالم والناس الكويت وجميع الدول العربية والاسلامية كل ماهو جديد عند العبدلي نيوز|العبدلي نيوز <data:blog.pageName/> | <data:blog.title/>